مناقصة جديدة لاستيراد 200 ألف طن من القمح

مناقصة جديدة لاستيراد 200 ألف طن من القمح

تقارير | 25 05 2020

أعلن مدير مؤسسة الحبوب، التابعة لحكومة النظام السوري، يوسف قاسم، عن طرح مناقصة لاستيراد 200 ألف طن من القمح.


وأوضح قاسم في تصريحات لصحيفة (الوطن)، اليوم الاثنين، أنه "يتم البدء بتقديم العروض من تاريخ الـ 2 من تموز المقبل، لأقل سعر ممكن بما يتناسب مع الأسعار العالمية".

اقرأ أيضاً: خسائر الزراعة في سوريا تتجاوز الألف مليار ليرة

وعمدت حكومة النظام السوري خلال السنوات الأخيرة إلى استيراد القمح، بعد أن كان انتاج البلاد يكفي لحاجتها ويفيض للتصدير.

يشار إلى أن انتاج القمح في سوريا تراجع بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، إذ سجل العام الماضي نحو 1.5 طن، فيما كان الإنتاج في 2011، أكثر من 3.5 مليون طن.

بودكاست

القانون بقول

«القانون بقول» برنامج قانوني إذاعي يقدّم شرحاً مبسّطاً للحقوق والواجبات الأساسية بلغة قريبة من الناس، بالاعتماد على قصص وأسئلة من الواقع السوري. يركّز على القضايا التي تهمّ النساء والشباب والفئات الأكثر عرضة للانتهاكات، ويساعد المستمعين على فهم حقوقهم، وكيفية حمايتها، وطلب الدعم القانوني عند الحاجة.

القانون بقول

بودكاست

القانون بقول

«القانون بقول» برنامج قانوني إذاعي يقدّم شرحاً مبسّطاً للحقوق والواجبات الأساسية بلغة قريبة من الناس، بالاعتماد على قصص وأسئلة من الواقع السوري. يركّز على القضايا التي تهمّ النساء والشباب والفئات الأكثر عرضة للانتهاكات، ويساعد المستمعين على فهم حقوقهم، وكيفية حمايتها، وطلب الدعم القانوني عند الحاجة.

القانون بقول

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط “الكوكيز” لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

أوافق أرفض

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط “الكوكيز” لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

أوافق أرفض